د اسعد المجدلاوي يتابع تدريبات منتخب العاب القوى ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي ويكرم الاتحاد | الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
الانشطة والبطولات
د اسعد المجدلاوي يتابع تدريبات منتخب العاب القوى ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي ويكرم الاتحاد
د اسعد المجدلاوي يتابع تدريبات منتخب العاب القوى ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي ويكرم الاتحاد
29/08/2017
05:20

غز/الدائرة الإعلامية:

تابع الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جانباً من تدريبات المنتخب الوطني الفلسطيني لألعاب القوى, ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي الفلسطيني المتواصلة, وذلك مساء الاثنين 31-7-2017 على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وزار د. "المجدلاوي" تدريبات المنتخب الوطني لألعاب القوى برفقة الأمين العام المساعد للجنة محمد العمصي، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، ولاعبي منتخب فلسطين الاولمبيين, وكان في استقبالهم د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى وأعضاء الاتحاد تامر العبسي وسناء بخيت واللجان والمدربين.

وحث د. "المجدلاوي" اللاعبين على ضرورة التحلي بالصبر والمثابرة والتغلب على كافة المعيقات وابراز الروح الرياضية الفلسطينية المشرقة والتي تنسجم وتتوافق مع اهداف الأسبوع الأولمبي الرياضي.

وقال د. "المجدلاوي" ان برنامج الأسبوع الأولمبي اشتمل هذا العام على عدد كبير من الفعاليات، والتي تزامنت في وقت واحد في محافظات الوطن والشتات ،كما ثمن دور العاب القوى ولجانه ومدربيه وكوادره ولاعبيه؛ مشيراً أن ألعاب القوى تعتبر اللعبة الوحيدة التي لم تغب عن كل الدورات الأولمبية والبطولات .

وأشاد د. "المجدلاوي" بتجربة اتحاد كرة القدم في اجبار دولة الاحتلال على الرضوخ والاستجابة وإتاحة حرية الحركة والتنقل من خلال اللجوء الى الاتحاد الدولي لكرة القدم داعيا كافة الاتحادات الرياضية بما فيها اتحاد العاب القوى الى الاستفادة من هذه التجربة، ومثمنا في الوقت نفسه جهود منتخب العاب القوى ومدربيه في الرقي باللعبة التي تعتبر ام الألعاب الرياضية.

وفي نهاية لقائه قدم د المجدلاوي درع اللجنة الأولمبية لنائب رئيس اتحاد العاب القوى رمزي القرم؛ تقديرا من اللجنة لجهوده لمناسبة الاحتفال باليوم الأولمبي العالمي.