مهند أبو عيده يمثل فلسطين في ندوة تدريب المسابقات المركبة لألعاب القوى بالقاهرة | الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
المشاركات الخارجية
مهند أبو عيده يمثل فلسطين في ندوة تدريب المسابقات المركبة لألعاب القوى بالقاهرة
مهند أبو عيده يمثل فلسطين في ندوة تدريب المسابقات المركبة لألعاب القوى بالقاهرة
29/08/2017
06:20

غزة/الدائرة الإعلامية بالاتحاد

شارك مهند أبو عيده مدرب العاب القوى بالاتحاد الفلسطيني ,اليوم الاثنين الموفق 8/ مايو/2017 في افتتاح ندوة تدريب المسابقات المركبة للناشئين والتي ستستمر الى 11/ مايو/ 2017 بمقر مركز التنمية الإقليمي بالقاهرة "بإستاد القاهرة" بحضور 22 دارس من مختلف الدول العربية.

وافتتح الدكتور حمدي عبد الرحيم مدير مركز التنمية الإقليمي بالقاهرة الندوة بالترحيب بالدارسين من الاتحادات العربية المشاركة ومحاضري الندوة وهما الأستاذ الدكتور أبو المكارم عبيد من مصر والأستاذ أحمد الخادم من مصر.

وألقي حمدي عبد الرحيم مدير المركز جزءاً من المحاضرة الأولي والخاصة بعملية تطوير اللاعب علي المدي الطويل حيث سلط الضوء على أهمية ألتحاق المدرب بدراسة المستوى الأول للمدربين وأوضح لهم ضرورة التعرف علي المبادئ الأساسية للتدريب والابتعاد عن التخصص المبكر ثم أستهل الدكتور أبو المكارم بالتحدث عن كيفية انتقاء المواهب.

وتأتي مشاركة فلسطين بالندوة في إطار حرص اتحاد العاب القوى الفلسطيني ممثلاُ برئيس الاتحاد الدكتور مازن الخطيب ونائبة الدكتور رمزي القرم وأعضاء المكتب التنفيذي على النهوض باللعبة بشكل عام وخاصة قطاع التدريب , ليكون لها الأثر الإيجابي على رفع مستوى اللاعبين من فئة الناشئين .