صوالحة وبالي يختتمان مشاركة فلسطين في ندوة تدريب المسافات المتوسطة و الطويلة للناشئين بالقاهرة | الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
المشاركات الخارجية
صوالحة وبالي يختتمان مشاركة فلسطين في ندوة تدريب المسافات المتوسطة و الطويلة للناشئين بالقاهرة
صوالحة وبالي يختتمان مشاركة فلسطين في ندوة تدريب المسافات المتوسطة و الطويلة للناشئين بالقاهرة
29/08/2017
06:21

غزة/الدائرة الإعلامية بالإتحاد

اختتم وفد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى , المشارك في ندوة تدريب المسافات المتوسطة و الطويلة للناشئين, والذي ضم المدربة ورود صوالحة والمدرب مأمون بالي من المحافظات الشمالية ,وذلك بتاريخ 5/ مايو/ 2017 في مركز التنمية الإقليمي بالعاصمة المصرية القاهرة .

وشهد الحفل الختامي للندوة حضور كل من السيد عبد المالك الهبيل من المغرب مدير الندوة ,والسيدة سهى مرزوق من لبنان محاضر الندوة , والدكتور حمدي عبد الرحيم مدير مركز التنمية الإقليمي.

ووجه الدكتور حمدي عبد الرحيم مدير مركز التنمية الإقليمي الشكر للسيد عبد المالك الهبيل على مجهوداته خلال الندوة ، كما شكر السيدة سهى مرزوق و جميع موظفي المركز .

وبدورهم أبدى الدارسون اعجابهم بمحتويات الندوة ’وما فيها من معلومات قيمة خلال المحاضرات النظرية و العملية وورش العمل.

وتم في نهاية حفل الختام الذي شارك به 23 دارس من 10 اتحادات وطنية من الاتحادات الأعضاء بالاتحاد الدولي لألعاب القوى توزيع شهادات التقدير المقدمة من مركز التنمية الإقليمي على المشاركين .

وتأتي مشاركة فلسطين بالندوة في إطار حرص اتحاد العاب القوى الفلسطيني ممثل برئيس الإتحاد الدكتور مازن الخطيب ونائبة الدكتور رمزي القرم وأعضاء المكتب التنفيذي على النهوض باللعبة بشكل عام وخاصة قطاع التدريب , ليكون لها الأثر الإيجابي على رفع مستوى اللاعبين من فئة الناشئين أبطال المسافات المتوسطة و الطويلة.