د.الخطيب يتلقى دعوة من رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو لمناقشة سبل النهوض باللعبة | الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
المشاركات الخارجية
د.الخطيب يتلقى دعوة من رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو لمناقشة سبل النهوض باللعبة
د.الخطيب يتلقى دعوة من رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو لمناقشة سبل النهوض باللعبة
29/08/2017
06:22

غزة/ الدائرة الإعلامية للاتحاد

تلقى الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رسالة من سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى, وذلك صباح الأحد 7-5-2017, هنأ خلالها المكتب التنفيذي للاتحاد على إنجاز الانتخابات, متمنياً لهم التوفيق في دورتهم الجديدة بالنهوض برياضة العاب القوى وتطويرها في فلسطين.

وطالب سيباستيان كو الاتحاد تقديم تقرير إداري شامل عن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى والسيرة الذاتية للأعضاء المنتخبين بالإضافة الى تقرير عن خطط وبرامج الاتحاد للسنوات المقبل على صعيد الأنشطة وسبل النهوض والرقي باللعبة.

ووجه سيباستيان كو خلال رسالته دعوة لرئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى د. مازن الخطيب لزيارة موناكو لمناقشة العديد من القضايا التي تهدف للنهوض برياضة العاب القوى في فلسطين على كافة الأصعدة وخاصة تطوير البنية التحتية بالإضافة الى المستوى الفني للمدربين واللاعبين واللجان.

بدوره ثمن د. الخطيب حرص رئيس الاتحاد الدولي على دعوته للقاء به خلال الفترة المقبلة من أجل مناقشة المعيقات التي تواجه منظومة الاتحاد الفلسطيني للنهوض باللعبة.

وأكد الخطيب أن الاتحاد سيقوم بتجهيز ملف كامل حول رؤية وتطلعات الاتحاد للتعاون المشترك مع الاتحاد الدولي للعبة ممثل برئيسها سيباستيان كو قبل لقائه.