بمشاركة 300 عداء.. اتحاد العاب القوى وجمعية الفكر الحر تختتمان سباق الأسرى لاختراق الضاحية | الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
الانشطة والبطولات
بمشاركة 300 عداء.. اتحاد العاب القوى وجمعية الفكر الحر تختتمان سباق الأسرى لاختراق الضاحية
بمشاركة 300 عداء.. اتحاد العاب القوى وجمعية الفكر الحر تختتمان سباق الأسرى لاختراق الضاحية
29/08/2017
06:30

غزة/الدائرة لإعلامية

اختتم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وجمعية الثقافة والفكر الحر سباق الأسرى لاختراق الضاحية الواحد والعشرين تحت شعار ( أرضنا هويتنا ) وذلك يوم الخميس الموافق 27-4-2017, في محافظة خانيونس, دعماً للأسري الابطال في سجون الاحتلال الذين يخوضون معركة الحرية والكرامة .

وشهد سباق الأسرى لاختراق الضاحية مشاركة 300 عداء يمثلوا مدارس التربية والتعليم ومراكز العاب القوى في محافظة خانيونس .

ونقل أحمد عبد الهادي مسؤول العاب القوى في محافظة خانيونس خلال كلمة الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى تحيات الاتحاد ممثلاً برئيسه د. مازن الخطيب ونائبة د. رمزي القرم و أعضاء المكتب التنفيذي للقائمين على جمعية الثقافة والفكر الحر وكافة مراكزها التربوية ومديرها العام أ. مريم زقوت ,لدورهم الكبير في دعم الرياضة بشكل عام والعاب القوى بشكل خاص من خلال تنظيمهم بطولات اختراق الضاحية في كل عام .

واضاف عبد الهادي ان بطولة اليوم لها طابع خاص لأنها تأتى دعما واسنادً للأسرى الابطال في معركتهم ضد السجان ,موجهاً التحية للأسرى الابطال.

وأشار عبد الهادي أن الاتحاد يهدف من خلال اشرافه على بطولات العاب القوى التي تنظمها الجمعيات الى تحقيق العديد من الاهداف منها خلق جيل قوى قادر على مواجهة التحديات ,ونشر اللعبة, واكتشاف مواهب جديدة في العاب القوى يتم توجيههم الى مراكز التدريب كلا في محافظته للاعتناء بهم والارتقاء بمستوياتهم وصولا بهم الى اعلى المستويات .

وأكد عبد الهادي ان الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يده ممدودة للجميع للتعاون والشراكة في تنظيم البطولات من اجل الارتقاء برياضة العاب القوى.

وفى ختام كلمته شكر عبد الهادي باسم الاتحاد جمعية الثقافة والفكر الحر ودعاهم الى مزيد من الدعم لألعاب القوى ,كما شكر لجنة التحكيم وجميع اللاعبين المتسابقين, وكل من ساهم في انجاح البطولة.

وفى ختام البطولة تم توزيع الميداليات والدروع والكؤوس على الفائزين بالمراكز الاولى من كل سباق, بالإضافة لشهادات التقدير على الحكام والجمعيات والمدارس المشاركة والشخصيات التي ساهمت في نجاح البطولة .

وجاءت النتائج على النحو التالي

سباق فئة الشباب

محمد ابو نصير /الاول .. مركز رواد الغد

عمار نصار /الثاني .. مركز رواد الغد

همام ابو معليق /الثالث .. مركز رواد الغد

سباق فئة البراعم

الاول /محمد الدباس .. مركز الموهبين لا لعاب القوى

الثانى / محمد بريص .. التربية والتعليم

الثالث / عمر شراب .. التربية والتعليم.