العبسي :اتحاد العاب القوى يستعد لإجراء اختبارات النخبة لعدائي المنتخب الوطني | الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
الانشطة والبطولات
العبسي :اتحاد العاب القوى يستعد لإجراء اختبارات النخبة لعدائي المنتخب الوطني
 العبسي :اتحاد العاب القوى يستعد لإجراء اختبارات النخبة لعدائي المنتخب الوطني
29/08/2017
06:36

غزة/الدائرة الإعلامية

يستعد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى المركزي لإجراء اختبارات النخبة لعدائي المنتخب الوطني للعبة لفئتي الشباب والرجال من كافة المحافظات في قطاع غزة,والتي تأتي ضمن خطة الاتحاد لتطوير اللعبة ومتابعة مستوى العدائين , وذلك يوم الخميس الموافق27/4/2017 على مضمار ملعب اليرموك.

وقال تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رئيس اللجنة الفنية أن هذه الاختبارات تأتي من أجل الوقوف على أزمنة العدائين في سباقات السرعة والمسافات المتوسطة والطويلة لتجهيز اللاعبين للاستحقاقات المقبلة محلياً وعربياً ودولياً.

وأوضح العبسي أن اللجنة الفنية ستعمل خلال الاختبارات اختيار افضل اللاعبين للمشاركة في البطولات القادمة وهى البطولة العربية للرجال والسيدات بتونس في شهر يوليو القادم , وبطولة آسيا للرجال والسيدات بالهند التي تقام في ذات الشهر ,و بطولة العالم في لندن المقرر إقامتها في شهر أغسطس, بالإضافة إلى دورة العاب آسيا للشباب تحت سن 17عاماً.

وأضاف العبسي بأن اختبارات يوم الخميس هي بداية تنفيذ خطة اللجنة الفنية التي أقرها الإتحاد, حيث سيواصل الاتحاد بإجرائها طوال الموسم كل 6 أسابيع من أجل متابعة مستوى اللاعبين وتحفيزهم باستمرار, كما سيتم رصد مكافآت مالية للاعبين الذين استطاعوا تحقيق أرقام زمنية جديدة في سباقاتهم.