اللجنة الفنية لاتحاد العاب القوى تجتمع بالمدربين وتضعهم بتفاصيل خطة الموسم الجديد | الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
الاخبار
اللجنة الفنية لاتحاد العاب القوى تجتمع بالمدربين وتضعهم بتفاصيل خطة الموسم الجديد
اللجنة الفنية لاتحاد العاب القوى تجتمع بالمدربين وتضعهم بتفاصيل خطة الموسم الجديد
24/10/2017
06:18

غزة /الدائرة الإعلامية للاتحاد

عقدت اللجنة الفنية للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعاً مع المدربين, وذلك صباح اليوم الثلاثاء 24-10-2017 في مقر الاتحاد باللجنة الأولمبية بمدينة غزة, لوضعهم بتفاصيل خطة الاتحاد للموسم الجديد2017-2018 وأخر التطورات .

وحضر الاجتماع د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, و أ. تامر العبسي عضو الاتحاد رئيس اللجنة الفنية, وماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية والمدربين المعتمدين بالاتحاد في محافظات غزة.

واستهل د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد حديثة خلال الاجتماع بالترحيب بالحضور وتطرق الى الآلية الجديدة التي وضعها الاتحاد لإنجاح الموسم الجديد وخاصة في إطار النهوض بمستوى اللاعبين الزمني وفق النظام الذي تم اعتماده ووضعته اللجنة الفنية .

وأضاف القرم أن الاتحاد أقر تنفيذ خطته وبرامجه للموسم الجديد وفق أسس علمية بالتعاون مع اللجان العاملة بالاتحاد للنهوض بمستوى قطاع التدريب والتحكيم ,بالإضافة الى الاهتمام باكتشاف المواهب من خلال المدارس والعمل على النهوض باللعبة.

وأشار القرم أن الإتحاد يبذل كل ما بوسعه من أجل توفير الاحتياجات اللوجستية,حيث سيوفر ملابس رياضية للاعبين الأبطال في المراكز التدريبية المنتشرة في محافظات قطاع غزة وسيتم توزيعها قريباً بالإضافة الى ملابس رياضية خاصة للاعبي المنتخب.

وإستمع القرم الى المشاكل لتي تواجه المدربين واللاعبين في الاتحاد, ووعدهم بالعمل على حل كافة المشكلات وفق الإمكانيات المتاحة للاتحاد .

بدوره قال. تامر العبسي عضو الاتحاد رئيس اللجنة الفنية, أن اللجنة وضعت في خطتها للموسم الجديد العمل على فتح الباب لكافة اللاعبين في محافظات غزة للانضمام للمنتخب الوطني لألعاب القوى وفق لائحة الأرقام التأهيلية التي تم إقرارها من قبل الاتحاد ووزعت على المدربين .

وأشار العبسي أن الاتحاد وضمن خطته للموسم الجديد سيقيم معسكر للاعبي المنتخب في حال فتح معبر رفح البري ,حيث سيكون في دولة مصر الشقيقة و معسكرات خارجية أخرى سيتم الإعلان عنها في حال انتظام عمل المعبر بشكل طبيعي بالإضافة الى دورات تدريبية في مجال التدريب والتحكيم .

من جانبه أكد ماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية أن التعامل مع المدربين والمراكز التدريبية خلال الفترة المقبلة سيكون وفق آلية منظمة وسيتم توزيع جدول للمسابقات على الجميع وسيتم اعلانه عبر موقع الاتحاد الإلكتروني خلال الـ48 ساعة المقبلة من أجل ان يستعد المدربين لتجهيز لاعبيهم للبطولات وفق الأجندة الجديدة .

وقال أبو مراحيل أن اللجنة الفنية بالتنسيق مع الاتحاد ستقوم باختيار العدائين للاستحقاقات المقبلة حسب الأزمنة التي يحققها كل بطل في السباقات المختلفة ,متمنياً للجميع التوفيق في المرحلة المقبلة .