اتحاد العاب القوى يسلم الزي الرياضي لأبطال اللعبة في مقره بغزة | الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
الاخبار
اتحاد العاب القوى يسلم الزي الرياضي لأبطال اللعبة في مقره بغزة
اتحاد العاب القوى يسلم الزي الرياضي لأبطال اللعبة في مقره بغزة
13/12/2017
09:34

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد:

نظم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى حفل تسليم الزي الرياضي لعدائي العاب القوى التابعين لمراكز التدريب في محافظات قطع غزة, وذلك مساء يوم الثلاثاء 12-12-2017 في مقر الاتحاد باللجنة الأولمبية بغزة.

وحضر مراسم حفل تسليم الزي الرياضي نائب رئيس الاتحاد د. رمزي القرم وعضو الاتحاد أ. تامر العبسي واللجان العاملة بالاتحاد والمدربين والعدائين من كافة المحافظات.

ورحب د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد بالحضور, مؤكداً أن المكتب التنفيذي للاتحاد يبذل كل جهوده للنهوض بمستوى رياضة العاب القوى وسيسعى دوما الى توفر الاحتياجات اللوجستية اللازمة لعدائي العاب القوى بالإضافة الى توفير كافة الإمكانيات التي سيكون لها دوراً في النهوض باللعبة.

وأضاف د. "القرم" أن وفد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى من المحافظات الجنوبية ويضم إداريين وعدائين من أبطال اللعبة, سيغادر قطاع غزة صباح الأربعاء متوجهاً إلى المحافظات الشمالية للمشاركة في البطولة المركزية الأولى لألعاب القوى.

وتمنى د. "القرم" التوفيق والنجاح للعدائين المشاركين في البطولة المركزية الأولى والتي تجمع عدائين من محافظات الوطن الشمالية والجنوبية, على ميدان جامعة الاستقلال في محافظة أريحا.

والجدير ذكره أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يضع لمساته الأخيرة لتنظيم بطولة فلسطين المركزية الأولى لألعاب القوى, على ميدان جامعة الاستقلال في محافظة أريحا, حيث كان مقرراً لها سابقاً أن تقام على مضمار جامعة خضوري في محافظة طولكرم, وذلك يوم الخميس المقبل 14-12-2017 ضمن مشروع الرياضة للشباب "P.Y.S.L" برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية, وبدعم من مؤسسة الـ UNDP والحكومة اليابانية.