اتحاد العاب القوى يطلق المرحلة الأولى من حملة التواصل الاجتماعي ويكرم مؤسس الاتحاد وعدد من الكوادر | الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
الاخبار
اتحاد العاب القوى يطلق المرحلة الأولى من حملة التواصل الاجتماعي ويكرم مؤسس الاتحاد وعدد من الكوادر
اتحاد العاب القوى يطلق المرحلة الأولى من حملة التواصل الاجتماعي ويكرم مؤسس الاتحاد وعدد من الكوادر
23/12/2017
12:31

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد:

أطلق الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى حملة التواصل الاجتماعي والوفاء لقادة ورواد وكوادر رياضة العاب القوى تقديراً لدورهم الريادي في خدمة المنظومة الرياضية وأهدافها بالإضافة الى تقديم التهنئة والتقدير لهم بالمناسبات الاجتماعية.

وقام وفد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يتقدمهم نائب رئيس الاتحاد د. رمزي القرم و أ. تامر العبسي عضو الاتحاد, وعدد من كوادر الاتحاد بتنفيذ عدة زيارات, حيث كانت زيارتهم الأولى لمؤسس رياضة العاب القوى أ. نبيل مبروك تقديراً لدوره البارز في خدمة رياضة العاب القوى, وهنأ الوفد أ. تامر العبسي في الزيارة الثانية بمناسبة المولود الجديد "كريم", وقام الوفد بزيارة د. عميد عوض لتهنئته بالشفاء عقب عملية جراحية أجراها قبل أيام, كما قام الوفد بزيارة الاعلامي حسام الغرباوي لتهنئته بالحصول على عضوية اللجنة الإعلامية باتحاد غرب أسيا والمولودة الجديدة "جوانة".

وخلال تكريم أ. نبيل مبروك تبادل الجميع الحديث حول أهم محطات رياضة العاب القوى وتاريخها, وناقش الجميع سبل تطوير رياضة العاب القوى وما هي الخطط والبرامج التي وضعها الاتحاد للنهوض باللعبة.

وأثنى د. "القرم" على تاريخ أ. "مبروك" مشيراً أن قيادة دفة الاتحاد اليوم هم من تتلمذوا على يده وهم يسيرون على دربه من أجل النهوض والرقي باللعبة لما يمثله من رمزية وقدوة لهم بتاريخه الحافل بالعطاء, ناقلاً له تحيات د. مازن الخطيب وأعضاء الاتحاد ولجانه وكوادره في المحافظات الشمالية, متمنياً له التوفيق ودوام الصحة والعافية.

بدوره تمنى أ نبيل مبروك التوفيق للمكتب التنفيذي للاتحاد ممثلاً برئيسة د. مازن الخطيب ونائب رئيس الاتحاد د.رمزي القرم وأعضاء وكوادر الاتحاد واللجان العاملة معبراً عن ثقته بقدرة الجيل الجديد الذي تولى الأمانة أن يعمل على تطوير اللعبة والنهوض بها على الصعيد المحلي وكذلك الخارجي.

وقام الوفد بتقديم التهنئة لعضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ا. تامر العبسي خلال زيارته بمناسبة قدوم المولود البكر كريم, متمنين له دوام السعادة والمسرات، وللأم موفور الصحة والعافية, سائلين الله تعالى أن يجعله من مواليد السعادة وأن ينبته نباتاً حسناً.

بدوره شكر "العبسي: زملائه في الاتحاد وأعرب عن سعادته بزيارة الوفد الذي يضم مجلس إدارة وكوادر الاتحاد ولجانه, متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح لتحقيق اهداف وطموحات رياضة العاب القوى.

 

وقام الوفد بزيارة د. عميد عوض رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى لتهنئته بالسلامة عقب إجرائه عملية جراحية تكللت بالنجاح ,واطمأن الوفد على صحته وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة مجدداً لخدمة الحركة الرياضية والطبية, وأشاد د. "القرم" بجهود د. "عوض" الذي لا يكل ولا يمل بتقديم الخدمة للرياضيين.

بدوره شكر "عوض: الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, معرباً عن سعادته بزيارة الوفد الذي يضم مجلس إدارة الاتحاد وكوادره ولجانه, متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح لتحقيق اهداف وطموحات رياضة العاب القوى, مؤكداً أنه فخور بالعمل ضمن منظومة الاتحاد.

واختتم الوفد جولته بزيارة الإعلامي حسام الغرباوي عضو اللجنة الإعلامية لاتحاد العاب القوى لتقديم التهنئة له بمناسبة حصوله على عضوية اللجنة الإعلامية لاتحاد غرب اسيا وتهنئته بالمولودة "جوانة", وأثنى د. "القرم" على جهوده وجهود زميله محمد مبروك في الدائرة الإعلامية للاتحاد, متمنياً له مزيد من التقدم في حياته المهنية وفي عملة المميز في الإعلام الرياضي الفلسطيني.

بدوره شكر الإعلامي "الغرباوي" وفد الاتحاد على الزيارة وأكد على أنه الحصور على عضوية غرب أسيا هو انجاز لفلسطين ولاتحاد ألعاب القوى, متيمناً أن تتواصل الانجازات للاتحاد ولرياضتنا الفلسطينية عامة, وشدد على أنه فخور بالعمل ضمن منظومة الاتحاد برفقه زميله الإعلامي محمد مبروك, أملاً أن يكونا عند حسن ظن الجميع بهما.

والجدير ذكرة أنه تم اعتماد حملة التواصل الاجتماعي خلال اجتماع الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى الذي عقد مؤخراً , حيث تشهد المرحلة الأولى من الحملة اربعة زيارات على أن تتواصل بشكل أكبر خلال الفترة المقبل لتصل الى عدد أكبر من قادة وكوادر ورواد رياضة العاب القوى.

وتعد هذه الخطوة هي الأولى من نوعها وفاءً وتقديراً لقادة ورواد وكوارد الفاعلة لدورهم البارز في خدمة أهداف وتطلعات منظومة الرياضة الفلسطينية ورياضة العاب القوى بشكل خاص .

 

صور من الزيارات:

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=2198971990128284&set=pcb.713669128837532&type=3