وفد من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يعود الرياضي الكبير زياد أبو سمره للاطمئنان على سلامته | الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
الانشطة والبطولات
وفد من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يعود الرياضي الكبير زياد أبو سمره للاطمئنان على سلامته
وفد من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يعود الرياضي الكبير زياد أبو سمره للاطمئنان على سلامته
23/12/2017
12:50

غزة/الدائرة الاعلامية للاتحاد:

قام وفد من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بزيارة الرياضي الكبير زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, للاطمئنان على سلامته عقب تعرضه لكسر في مفصل الرجل اليمنى قبل عدة أيام, ضمن حملة التواصل الاجتماعي التي ينفذها الاتحاد.

وضم الوفد الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى و الأستاذ تامر العبسي عضو الاتحاد وعدد من لجان ومدربي وكوادر الاتحاد.

وقال د. القرم أن "أبو سمره" يعتبر من الرياضيين الكبار وله صولات وجولات في ميادين الرياضة حيث سخر خبراته من أجل خدمة الرياضيين القدامى من خلال النشاطات النوعية التي تنفذ محلياً وعربياً بجانب زملائه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

ونقل د. "القرم" تحيات د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية, للكابتن "أبو سمره", متمنين له الشفاء العاجل من أجل العودة مجدداً لخدمة الحركة الرياضية في كل المجالات.

بدوره عبر "أبو سمره" عن سعادته بزيارة وفد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, مشيداً بالإنجازات المميزة التي يحققها الاتحاد وسعيه الدؤوب من أجل النهوض والرقي برياضة ألعاب القوى, متمنياً لأسرة الاتحاد مزيداً من التقدم والنجاحات.

وطمأن "أبو سمره" الوفد على صحته وقال أنه سيخضع لعملية زرع مفصل صناعي في مستشفيات الداخل بانتظار حجوزات المستشفى بالداخل بعد اتمام اجراءات التحويلة العلاجية من دائرة العلاج بالخارج.

وفي ختام الزيارة تمنى د. "القرم" نجاح العملية الجراحية والشفاء العاجل له, وقد "أبو سمره" الشكر للوفد.