نظمته حركة فتح اقليم الشمال.. عدائو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أبطال ماراثون "نصرة القدس ودعم القرار الفلسطيني المستقل" | الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
الاخبار
نظمته حركة فتح اقليم الشمال.. عدائو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أبطال ماراثون "نصرة القدس ودعم القرار الفلسطيني المستقل"
نظمته حركة فتح اقليم الشمال.. عدائو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أبطال ماراثون
23/12/2017
01:18

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد:

حصد عدائو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى المراكز الأولى في الماراثون الرياضي "نصرة القدس ودعم القرار الفلسطيني المستقل" الذي نظمه حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" اقليم شمال غزة "الدائرة الاجتماعية", بإشراف الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وبمشاركة ما يقارب "250" مشارك, وذلك عصر الجمعة 22-12-2017.

بحضور الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, وتامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ولجان وكوادر الاتحاد, وجمال عبيد مفوض الاتحادات والنقابات العمالية بالهيئة القيادية العليا, وحاتم أبو الحصين أمين سر اقليم شمال غزة وأعضاء اقليم وأمناء سر المناطق والشعب وأعضاء قيادات المناطق بشمال غزة, ولفيف من الشخصيات الرياضية والوطنية.

وبدأت مراسم حفل التكريم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وعزف السلام الوطني الفلسطيني, وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء شعبنا.

ورحب عدنان العجرمي مفوض الدائرة الاجتماعية في اقليم شمال غزة بالحضور وقال أن هذا الماراثون جاء نصرة للقدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ودعماً للقرار الوطني الفلسطيني المستقل الذي تنتهجه القيادة الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن".

وشكر "العجرمي" كل من ساهم في انجاح الماراثون, وخاصة الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى الذي أشرف على تنظيمه وعمل على خروجه بصورة مشرفة, كما شكر قيادة الاقليم وأمناء سر المناطق والشعب وأعضاء قيادات المناطق وخص بالذكر اللجان الاجتماعية.

بدوره شدد الشيخ الداعية اياد عودة على ضرورة الالتفاف مع القيادة الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن", وقال أن قرار ترامب تم مواجهته بدبلوماسية فلسطينية كانت نتاج جهود القيادة الفلسطينية ورفض القرار بإجماع كبير في الامم المتحدة.

وشكر الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اقليم شمال غزة على تنظيم هذا الماراثون الذي يأتي تضامناً ونصرة للقدس ودعماً للقرار الوطني الفلسطيني المستقل.

وقال أن الحركة الرياضية جزء لا يتجزأ من الحركة الوطنية الفلسطينية, مشيراً أن الشعب الفلسطيني بكل مكوناته يقف إلى جانب القيادة الفلسطينية السياسية والرياضية من أجل الحصول على حقوقنا واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وجاءت نتائج السباق على النحو التالي:

المركز الأول : خليل الترابين

المركز الثاني : يوسف عبيد

المركز الثالث : حامد الدبجي

المركز الرابع : ابراهيم البدي

المركز الخامس : محمود الترابين

المركز السادس: ابراهيم الترابين

المركز السابع : احمد أبو الحسنى

المركز الثامن : احمد حماد

المركز التاسع: فخري داوود

المركز العاشر: ابراهيم الشنباري

المركز الحادي عشر : ايمن معوض

المركز الثاني عشر : علي المصري

وفي ختام حفل التتويج وزعت الكؤوس والميداليات والهدايا التذكارية والدروع على الفائزين والحضور وقام د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بتقديم درعاً من الاتحاد لإقليم شمال غزة تسلمه أمين سر الاقليم حاتم أبو الحصين.

 

صور من البطولة:

https://www.facebook.com/media/set/?set=oa.715386665332445&type=3