العداءتان الشيخ وبسيسو تباشران الاستعداد لبطولة الأندية العربية لألعاب القوى بالشارقة

رام الله/الدائرة الإعلامية للاتحاد:
باشرت العداءتان ديما الشيخ ومنى بسيسو فترة الاستعداد لتمثيل فلسطين في بطولة الأندية العربية للسيدات في الشارقة, وذلك مساء الأربعاء 10-1-2018 على ملعب الفرنس برام الله.
بحضور الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, ومأمون بالو عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, رئيس لجنة المسابقات في المحافظات الشمالية, والدكتور طارق حمايل المشرف العام على تدريبهن بمساعدة المدربة ضحى إدريس.
وقال مأمون بالو عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, رئيس لجنة المسابقات في المحافظات الشمالية أن العداءة ديما الشيخ لاعبة المسافات القصيرة ( 100 م – 200 م ) , والعداءة منى بسيسو بطلة المسافات المتوسطة ( 800 م – 1500 م ) انطلقت أولى التدريبات الخاصة من أجل الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية بالشارقة.
وأضاف "بالو" أن الدكتور طارق حمايل والمدربة ضحى إدريس سيقومان بتكثيف الوجبات التدريبة لهن بواقع تدريب يومياً خلال مرحلة الإعداد العام, مبيناً أن الاتحاد يطمح أن تكون المشاركة في البطولة تحمل طابع المنافسة لدى العداءتان حيث أن الاتحاد يسعى إلى الانتهاء من مرحلة المشاركات الشرفية من أجل تحقيق انجاز لفلسطين.
وبين "بالو" أن الاتحاد يركز ضمن خطته الاستراتيجية على الاهتمام بأجندته المحلية في الوقت الراهن من أجل نشر اللعبة في المجتمع الفلسطيني للبحث عن المواهب وضمهم للمنتخب الوطني بمختلف الفئات العمرية من أجل الارتقاء بمستوى اللعبة.