حصل المحاضر الفلسطيني ساهر جودة على شهادة محاضر دولي لألعاب القوى للمدربين (المستوى الأول) في الدورة التي أقيمت مؤخراً في مركز التنمية الإقليمي بالعاصمة المصرية " القاهرة" تحت رعاية الاتحاد الدولي لألعاب القوى(IAAF).

ونجح المحاضر جودة في اجتياز دورة صقل وإعداد محاضري المستوى الأول للمدربين بالنظام الجديد بمشاركة خمس دول عربية (مصر-العراق-الجزائر-تونس-الأردن-لبنان).

وحاضر في الدورة التدريبية كلاً من المحاضر الدولي السيد رالف مشبهاني من المانيا و المصري الدكتور محمد ذياب المحاضر في الاتحاد الدولي. وشملت الدورة التدريبية على محاضرات عمليه ونظريه استمرت لمدة خمسة أيام حيث خضع المدربين للتطبيق العملي في الملاعب الفرعيه التابعه لاستاد القاهره الدولي إضافة للجانب النظري، والامتحانات المكثفة نظرياً وعملياً.

وأعرب الدكتور حمدي عبد الرحيم مدير مركز التنمية الإقليمي عن سعادته الكبيرة بتخريج كوكبة من المحاضرين في الاتحادات العربية بشكل عام، والاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بشكل خاص والذي سينعكس بالإيجاب على تطوير الكادر التدريبي من خلال وجود محاضرين محليين.

واعتبر عبد الرحيم أن تخريج المحاضرين المحليين يشكل خطوة على طريق تطوير ألعاب القوى الفلسطينية. يشار إلى أن الكابتن تامر العبسي من المحافظات الجنوبية لم يتمكن من المشاركة في الدورة التدريبية، حيث من المقرر أن يعقد الاتحاد أول دورة مدربين في المحافظات الشمالية والجنوبية.