كرم الاتحاد الآسيوي لالعاب القوى الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى كأفضل الاتحادات المتطورة في قارة آسيا، في الحفل الذي أقيم على هامش بطولة الألعاب الآسيوية ألـ ٢٣ للكبار والمقرر انطلاقها يوم الاحد في العاصمة القطرية ” الدوحة”.

وحضر حفل التكريم السيد سبستيان كو رئيس الاتحاد الدولي، السيد دحلان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي، د. مازن الخطيب رئيس اتحاد ألعاب القوى المركزي ونائبه تامر العبسي, د. فاطمة الفقية أمين سر الاتحاد ورؤوساء وأعضاء الاتحادات الآسيوية. وقال د. الخطيب أن تكريم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى كأفضل الاتحادات المتطورة على مستوى قارة آسيا يعد إنجازا كبيراً للرياضة الفلسطينية وألعاب القوى.

واهدي د. الخطيب التكريم إلي سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية تقديراً لدوره الداعم للاتحاد وتوفير كافة الإمكانيات من أجل تطوير العاب القوى في فلسطين. وأكد د. الخطيب أن الاتحاد بلجانه المختلفة يعمل وفق استراتيجية شاملة تهدف إلي تطوير ألعاب القوى على المستوى المحلى، وتعزيز العلاقات مع الاتحادات الآسيوية والدولية.

وشكر د. الخطيب الاتحاد الآسيوي على جهوده الكبيرة في إقامة البطولات المختلفة، مقدما تهانيه باسم أسرة ألعاب القوى الفلسطينية بنجاح انتخابات الاتحاد برئاسة السيد دحلان الحمد.

ووجه د. الخطيب شكره للجنة الاولمبية والأمانة العامة على دورها الكبير ودعمها لاتحاد اللعبة، مشيداً بمنظومة ألعاب القوى من هيئة عامة وحكام ومدربين ولاعبين. وهاتف اللواء الرجوب، رئيس الاتحاد الآسيوي دحلان الحمد قدم خلاله تهانيه بانتخابه مجدداً برئاسة الاتحاد الاسيوى، وقدم شكره الكبير للاهتمام الكبير بفلسطين. كما وهنأ اللواء الرجوب رئيس وأعضاء اتحاد ألعاب القوى، مشيداً بدوره المميز في تطوير ألعاب القوى على كافة المستويات