الأخبار

الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى يزور المحافظات لنشر اللعبة

  • أضيف بواسطة Mustafa
  • 01 أكتوبر 2020

 

الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى يزور المحافظات لنشر اللعبة

منتخب العاب القوى يؤدي حصة تدريبية في صالة سلفيت وزبيدية والخطيب يشيدان

سلفيت - بسام ابو عرة - اقام الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى حصة تدريبية في صالة بلدية سلفيت السبت وذلك لنشر اللعبة في محافظة سلفيت بحضور رئيس الاتحاد الدكتور مازن الخطيب الذي عبر عن رضاه التام عن مسيرة نشاط اتحاده في ظل جائحة كورونا حيث لم تتوقف تدريبات المنتخب طيلة الوقت في غزة هاشم والضفة بمشاركة لاعبين ولاعبات المنتخب وتحت عين وبصر الاجهزة الفنية والادارية للاتحاد.

واضاف الخطيب:قمنا بزيارة محافظة سلفيت من خلال اقامة تدريبات المنتخب في صالة البلدية بحضور رئيس بلديتها عبد الكريم زبيدية الذي رحب بالاتحاد ومنتخبه وشكر لهم نشاطهم داعما فكرة نشر اللعبة في محافظة سلفيت كي تكون لعبة العاب القوى اساسية فيها ودعمها ونشرها.

كما كان في الاستقبال مركز سلفيت الرياضي والذي قام الاتحاد بتكريمه لاشرافه مع الاتحاد على الحصة التدريبية بسلفيت.

واكد الخطيب على القيام بزيارة جميع المحافظات لنفس الغرض نشر اللعبة والاهتمام بها ودعمها من اجل التعرف عليها والسير في تدريباتها وفق الانظمة والقوانين حتى يكون لدينا بعد فترة وجيزة العديد من اللاعبين واللاعبات في جميع المحافظات كي نستطيع مستقبلا ايلاء الجميع الاهتمام واختيار الاميز من بينهم ليكونوا في منتخبات فلسطين بالعاب القوى.

وقدم الخطيب شكره لرئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدية على حفاوة استقباله والمنتخب في صالة البلدية لاقامة المعسكر التدريبي شاكرا جهوده والبلدية في فتح الصالة للانشطة الرياضية للجميع بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة.

وكان اجرى المنتخب تدريبات على الصالة بقيادة المدرب بدر لامي وحضور اعضاء اتحاد اللعبة بقيادة الدكتور مازن الخطيب.